ويل سميث
أظهر استطلاع للرأي أجرته شركة "كويجلي بابليشينج" أن النجم الأمريكي جوني ديب هو أكثر نجوم هوليوود ربحا في عام 2007 المنصرم.
وذكر موقع "إيس شوبيز" الفني أن ديب تصدر قائمة الأكثر ربحا خلال 2007 ، التي جاء فيها النجم الأسمر ويل سميث في المركز الثاني ، وتلاه النجم جورج كلوني.
وكان ديب بطل السلسلة المثيرة "قراصنة الكاريبي"pirates of the caribbean الذي عُرض الجزء الثالث منها عام 2007 ، ثم قدم فيلم "سويني دود: الحلاق الشيطان لشارع فليت" sweeney todd: the demon barber of fleet street الذي عرض في نهاية العام الماضي ومازال عرضه مستمر حتى الآن.
ويُعد استفتاء شركة كويجلي من أقدم الاستفتاءات في أمريكا ، وكان أولها عام 1932 ، ويختار المصوتين أكثر النجوم ربحا من وجهة نظرهم تبعا لإيرادات أفلامهم وترتيبهم في قائمة الإيرادات الأمريكية.
وجاء ترتيب القائمة كالتالي:
1 – جوني ديب
2 – ويل سميث
3 – جورج كلوني
4 – مات ديمون
5 – دينزل واشنطون
6 – راسل كرو
7 – توم كروز
8 – نيكولاس كيدج
9 – ويل فاريل
10 – توم هانكس
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 8 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 13 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام