تامر حسني في حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" وحصل فيها على لقب أفضل مطرب في 2007
يستعد الآن الفنان الشاب تامر حسني لبدء تصوير فيلمه الجديد "كابتن هيما" ، والمقرر أن يبدأ تصويره في شهر يناير المقبل ، ليكون جاهزاً للعرض في موسم صيف 2008.
ذُكر ذلك في جريدة "عين" بالعدد الصادر يوم الخميس الماضي ، وتمت الإشارة إلى أن فكرة الفيلم لتامر ونصر محروس وأحمد عبد الفتاح ، وسيقوم عبد الفتاح بكتابة السيناريو والحوار ، وسيُخرجه نصر محروس.
"كابت هيما" من بطولة تامر مع مي عزالدين ومروة عبد المنعم وأحمد زاهر ومنة فضالي وإدوارد ، ومن إنتاج محمد السبكي.
من ناحية أخرى أشارت الجريدة إلى أن حسني نفى ما تردد مؤخراً حول اعتزامه المشاركة في بطولة فيلم "غزوة مؤتة" مع الفنان الشاب حمادة هلال.
يذكر أن ذلك الفيلم سيكون ثاني عمل يجمع بين تامر ومي ومروة بعد تقديم فيلم "عمرو وسلمى" مع المخرج أكرم فريد والمنتج محمد السبكي في صيف عام 2007.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 7 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام