المايسترو نادر عباسي
تقدم دار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير اليوم الأحد الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري رائعة المؤلف الموسيقي كورساكوف "شهرزاد".
وقال شريف رشدي السكرتير التنفيذي لأوركسترا أوبرا القاهرة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "الحفل سيقام مساء الأحد في تمام الساعة 9.30 مساء وذلك في الاحفل الافتتاحي لموسم الأوبرا الجديد لعام 2007 - 2008".
وأضاف رشدي أن العمل قدم من قبل بعدة أشكال منها السيمفوني والمسرحي وحتى مع البالية ، ولكنه سيقدم هذه المرة من خلال الشكل الموسيقي للأوركسترا وهو عبارة عن 4 حركات متتاليات تحكي قصة شهرزاد المعروفة.
وأشار السكرتير التنفيذي إلى أن الحفل سيشارك فيه 70 عازف من أوركسترا أوبرا القاهرة في عمل فني سيستغرق حوالي 45 دقيقة دون توقف ، وتحت قيادة المايسترو المصري العالمي نادر عباسي.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام