جورج مايكل
نجى المطرب البريطاني جورج مايكل من الحكم عليه بالسجن بعد إدانته بالقيادة وهو تحت تأثير المخدرات في شوارع لندن.
وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي أن في جلسة النُطق بالحكم التي عُقدت يوم الجمعة الماضي في انجلترا حُكم فيها على مايكل – 43 عاماً – بمنعه من القيادة لمدة عامين ، وأن يُقدم 100 ساعة لخدمة المجتمع.
وقال المطرب البريطاني وهو خارج قاعة المحكمة : "أنا سعيد لأن هذا الأمر انتهى ، وأنا استعد الآن لأكبر حفل في حياتي".
وهو يقصد بذلك إحياءه لأول حفل يقام باستاد "ويمبلي" بلندن بعد تجديده ، وذلك يومي السبت والأحد الماضيين.
وكان مايكل قد تم القبض عليه في اليوم الأول من شهر أكتوبر من العام الماضي بعد أن جاءت عدة بلاغات للشرطة عن رؤيتهم لشخص مغشي عليه في سيارته المرسيدس وهى واقفة في إشارة مرور ، وقد قضى عدة أيام في المستشفى ليتم القبض عليه بعدها مباشرة.
وفي اليوم الثامن من شهر مايو الماضي تمت إدانته بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات ، وخاصة بعد أن أكد المدعي العام أن دم المطرب الشهير كان يحتوي على خليط من أنواع المخدرات المختلفة وقت القبض عليه ، وكان يواجه بذلك إمكانية حبسه لمدة ستة أشهر.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 15 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 20 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام