يبدو أن دنيا وإيمي سمير غانم لم يستعينا باسم النجمتان "نيللي وشريهان" لمسلسلهما فقط، بل استعانا بطريقة الاستعراض التي قدماتها في الفوازير في الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي.
ففي تتر بداية المسلسل والذي يقوم بغنائه أبطال العمل دنيا وإيمي سمير غانم، ومحمد سلام، ومصطفى خاطر، يظهرون جميعا على طريقة فوازير الثمانينات التي نحفظها عن ظهر قلب.
ففي البداية تظهر دنيا وكأنا رسمة في لوحة، كما تظهر إيمي فوق أسطح أحد المنزل وتنشر الغسيل، مع حركات بسيطة.
وفي الجزء الذي يتكرر يظهران فيه وهما ترتديان ملابس لامعه تُشبه ما كانت تظهر به شريهان، كما يذكرنا الشعر المستعار الذي ارتديناه بالشعر المستعار الذي ارتدته شريهان في فوازير قدمتها عام 1986 بعنوان "فوازير الأمثال".
وإذا ركزنا في كلمات الأغنية والتي كتبها الشاعر الغنائي أمير طعيمة وخاصة جزء "يوم ورا يوم لحد ما يكمل 30 يوم"، وهي الكلمات التي سبق أن رددت ما يشبهها شريهان في شارات النهاية للفوازير.
الإضافة إلى الرقصات والحركات الإيقاعية البسيطة التي يقمن بها ومعهم راقصين فهي تُشبة كثيرا أسلوب الفوازير.
فهل سيكون المسلسل خطوة لهم ليقدما بعد ذلك الفوزاير؟
طالع أيضا:
5 معلومات قد تغير رأيك في الحلقة الأولى من مسلسل "نيللي وشريهان"
8 أشياء تجعل دعاية "نيللي وشريهان" مختلفة عن أي مسلسل أخر
تحديات ستواجه دنيا سمير غانم في مسلسلها "نيللي وشريهان"