تحديات ستواجه دنيا سمير غانم في مسلسلها "نيللي وشريهان"

تحديات ستواجه دنيا سمير غانم في مسلسلها "نيللي وشريهان"

| في آراء، تاريخ النشر: السبت ، 21 مايو 2016 - 13:8 | آخر تحديث: السبت ، 21 مايو 2016 - 13:8
بوستر نيللي وشريهان بوستر نيللي وشريهان
قررت الفنانة دنيا سمير غام التواجد للعام التاني على التوالي في مسلسل كوميدي من بطولتها لتشارك في السباق الرمضاني 2016.

تحد جديد ستخوضه دنيا في التواجد إلى جانب كبار النجوم بمسلسل كوميدي هو "نيللي وشريهان"، فتشارك في بطولته إلى جانبها شقيقتها دنيا سمير غانم.

وأمام دنيا بعض التحديات ستواجهها للنجاح هذا العام عليها أن تعرفها جيدا لتتقبل النتيجة في النهاية.

نجاح لهفة

في العام الماضي فوجئ الجميع بترك دنيا سمير غانم لزميلها أحمد مكي وعدم المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوي" والذي شاركت في بطولة الأجراء الأربعة الأولى منه.

لتظهر دنيا في مسلسل من بطولتها "لهفة" استطاعت من خلاله تحقيق نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية، فكانت فكرة جديدة أحبها الجمهور.

وبالتأكيد ستتعرض دنيا لمقارنات عديدة هذا العام بمسلسلها "نيللي وشريهان" مع مسلسل "لهفة" وأيهما أفضل.


استغلال اسم "نيللي وشريهان"

سيتم توجيه اتهامات لدنيا وإيمي سمير غانم والقائمين على المسلسل بأنهم قاموا باستغلال اسم النجمتان "نيللي وشريهان" لجذب الجمهور للمسلسل، خاصة وأن دنيا ظهرت في الإعلان الدعائي بشعر أصفر كـ نيللي، فيما ظهرت دنيا بشعر أسود كـ شريهان.

كما أن المسلسل في البداية كان يحمل اسم "لغز ميكي" وتم تغييره في آخر وقت وهو ما يوحي بأنه سيتم استغلال الاسمين لجذب الجمهور لمشاهدة المسلسل.

ضيوف الشرف
سيتواجد في المسلسل ضيوف شرف يظهرون على مدار الحلقات، وهو نفس الشئ الذي حدث في مسلسل "لهفة" فكان المسلسل قائم على ضيوف الشرف.

فبذلك سيتحدث البعض عن أن الفكرة متشابهة فهم سيكونوا أبطال أساسيين ومواقف تحدث في كل حلقة.


التكرار

سبق وقدمت دنيا دور الفتاة الغنية المدللة في بعض الأفلام، والتي تتحدث بطريقة معينة، كذلك دائما تحب دنيا أن تظهر بشخصية خاصة لها طريقة في الملابس وطريقة الحديث.

فعل ستكرر دنيا نفسها وتتشابه في شخصيات قدمتها من قبل.

كذلك إيمي سبق وقدمت الفتاة الفقيرة ذات الملابس الغريبة في فيلم "زنقة ستات" وكان لها أسلوب كلام محدد، فهل ستكون نفس الشخصية أم ستغير منها.


نفس الشخصيتان ظهروا في "لهفة" ولكن بالعكس

في مسلسل "لهفة" ظهرت إيمي كضيفة شرف في إحدى الحلقات، وكانت الفكرة مشابة لمسلسل "نيللي وشريهان" ولكن على العكس.

فما عُرف عن قصة مسلسل "نيللي وشريهان" أنهما فتاتان أصدقاء واحدة تسكن في حي شعبي والأخرى ثرية تعيش في منطقة راقية .

وفي مسلسل "لهفة" ظهرت إيمي كفتاة غنية تعرفت على دنيا وأصبحتا صديقتان وكان بينهما مواقف كوميدية، فهل جاءت فكرة مسلسل "نيللي وشريهان" من هذه الحلقة.

انحصار في الكوميدي

أغلب الادوار التلفزيونية التي قدمتاها دنيا وإيمي سمير غانم في السنوات القليلة الماضية هي أدوار كوميدية، كما أنها شخصيات لها طريقة محددة.

فهل ستنحصر أدوارهم في هذا الشكل ؟ أم سيبدأو في الخروج من هذه الدائرة قريبا.

علي ربيع VS إيمي

في العام الماضي في مسلسل "لهفة" تواجد الممثل الكوميدي الشاب علي ربيع والذي كان له دور كبير في إضحاك الجمهور ونجاح المسلسل خاصة لنجاحه في عروض "مسرح مصر"، هذا العام استعانت دنيا بشقيقتها إيمي لتكون هي مساندتها في جذب الجمهور، خاصة بعد نجاح إيمي الفترة الأخيرة وتواجد اسمها في قائمة النجوم الكوميديين.

فهل ستساعد إيمي شقيقتها وتساهم في نجاح المسلسل؟ أم سيشعر الجمهور بتكرار واستغلال نجاح سابق؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"