جورج مايكل
يدافع المطرب البريطاني الشهير جورج مايكل بقوة عن حقه في القيادة أمام المحاكم البريطانية ، وذلك رغم العثور عليه فاقد الوعي ومتكئا على مقود سيارته في لندن وبحوزته كمية من المخدرات.
وذكر موقع "فيميل فيرست" البريطاني أن نجم "البوب" الشهير الذي مثله محاميه كيما بايتون رفض تماماً الاقرار بعدم أهليته للحصول على رخصة للقيادة أمام محكمة "برينت ماجيستراتيس" في بريطانيا ، وذلك رغم ضبطه متلبساً مرتين وهو فاقد الوعي في سيارته وبحوزته بعض المواد المخدرة.
المرة الأولى كانت في شهر فبراير من العام الماضي حيث اعتقل مايكل للاشتباه في حيازته مخدرات ، واعترف بأن "هذا خطأ غبي مني" ، إلا أن الأمر تكرر مرة أخرى في شهر أكتوبر من نفس العام حيث عثر عليه فاقدا الوعي ومتكئا على مقود سيارته في لندن وبحوزته كمية من المخدرات ، لذا فقد قررت الشرطة البريطانية مقاضاته والدفع بعدم أهليته للحصول على إجازة للقيادة في المملكة المتحدة قبل بداية العام الجاري 2007 بأشهر قليلة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 15 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 20 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام