دينا تحتفل بعيد ميلاد ابنها علي
على الرغم من انشغالها بأعمالها الفنية الكثيرة والمختلفة، إلا أن عاطفة الأمومة لدى الفنانة دينا، جعلتها أن تتخلى عن كل هذه الارتباطات.
واحتفلت الفنانة الاستعراضية دينا مؤخرا بعيد ميلاد ابنها الوحيد علي، في احتفال عائلي، اقتصر عليهما فقط.
ونشرت دينا من خلال حسابها الشخصي على موقع Instagram صورة لها مع ابنها، وهي تحتفل بيوم عيد ميلاده، وعلقت على الصورة قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا على يا نور عيني، وكل سنة وأنت مفرح قلبي بيك".
ومن ناحية أخرى، قضت محكمة جنح عابدين، الأحد 14 ديسمبر، ببراءة الراقصة الاستعراضة دينا، ورجل الأعمال طارق نور صاحب قنوات "القاهرة والناس"، من قضية اتهامهما بالتحريض على الفسق داخل المجتمع المصري. (التفاصيل)
كما شددت دينا أنها تضع "خطا أحمر" على القُبل في كل أفلامها السينمائية، والسبب في هذا يعود إلى الفنان الراحل أحمد زكي. (التفاصيل)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام