أيتن عامر
بعد مشاركتها في الدورة الـ 11 لمهرجان دبي السينمائي الدولي، حيث كان يُعرض فيلمها الجديد "بتوقيت القاهرة" هناك، عادت النجمة أيتن عامر إلى القاهرة لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسلها التليفزيوني الجديد "البيوت أسرار".
ونشرت "عامر" صورة لها عبر حسابها الشخصي على Instagram من كواليس المسلسل، وبرفقتها هنا شيحة وشيري عادل ونسرين أمين.
ومسلسل "البيوت أسرار" من تأليف أحمد وائل ونهال سماحة ومحمد عبد العزيز، ومن إخراج كريم العدل، ومن إنتاج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته كل من سلوى خطاب، وريهام حجاج، وبيومي فؤاد.
ومسلسل "البيوت أسرار" دراما اجتماعية مكونة من 60 حلقة، سيتم عرض الجزء الأول منها على شبكة "OSN" المشفرة.
وكانت آخر مسلسلات أيتن عامر "السبع وصايا" في رمضان الماضي، والذي لاقي نجاحا كبيرا وقت عرضه في الشهر الكريم، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، ومحمد شاهين، وهيثم أحمد زكي، وهنا شيحة، وهو من إخراج خالد مرعي، وموسيقى تصويرية هشام نزيه.
محمد حماقي يحتفل بألبومه الجديد "سمعوني" في أجواء عالمية ويوجه تحية لشيرين عبد الوهاب ومحمد رحيم وابنته "طومي"
الأجواء الرومانسية تسود حفل عقد قران أحمد السعدني وميرنا الهلباوي
يارا السكري في 20 صورة من كواليس "صقر وكناريا"
من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟ بدأت الكتابة في سنة 19 .. وتعشق كرة القدم .. وتشجع الأهلي بجنون