عمرو دياب يحيي الحفل
شهدت احتفالية "برومو ميديا والحياة" بفندق مينا هاوس إقبالا مكثفا من قبل أهل الفن قد يفوق مهرجان القاهرة السينمائي، بالإضافة إلى رجال الأعمال والسياسيين والرياضيين.
وأقيمت الاحتفالية مساء الخميس 11 ديسمبر، بمناسبة توقيع أكبر عقد إعلانات ودعاية بين شركة "برومو ميديا" للدعاية والإعلان لصاحبها رجل الأعمال إيهاب طلعت وشبكة تليفزيون الحياة المملوكة للدكتور السيد البدوي.
شاهد صور الفنانين في احتفالية "برومو ميديا" وقناة "الحياة" عبر هذا الرابط

وحضر الحفل من الفنانين فيفي عبده وإلهام شاهين ورزان مغربي وصابرين وليلى علوي ونجوى فؤاد ووفاء عامر والمطربة شيرين وجدي وأروى جودة وأحمد رزق وشريف منير وأحمد فلوكس وسمير غانم، والإعلاميان وائل الإبراشي وخالد صلاح ورامي رضوان.

والطريف في الأمر أن الممثلة أروى جودة لا تضيع وقتها، إذ أنها حرصت على حضور الاحتفالية فور انتهائها من تكريم هند صبري بوسام الفنون والآداب برتبة فارس في مركز الثقافة الفرنسي والذي تصادف موعده في نفس اليوم. (شاهد أروى جودة في تكريم هند صبري).
وافتتح المطرب عمرو دياب الاحتفالية بأغنية "الليلة" وسط تفاعل الجمهور، ثم تبعها "الهضبة" بأغنية "قمرين" التي غنائها بعد أن وجه التحية إلى المهندس نجيب ساويرس ورجل الأعمال إيهاب طلعت.


محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام