تامر حسني وأحمد السقا
لا يعرف الكثيرون وجود صداقة قوية تجمع بين النجمين أحمد السقا وتامر حسني، حتى أثبت الأخير هذا وبشكل عملي عبر قنواته للتواصل الاجتماعي.
والتقى تامر حسني أحمد السقا في صالة الألعاب الرياضية "الجيم"، ونشر صورة له معه عبر حسابه على Instagram، وكتبت عليها: "مع صديقي الغالي أحمد السقا في الجيم".
على الجانب الآخر، رثى تامر حسني الجنود الشهداء في حادث تفجيرات شمال سيناء الجمعة 24 أكتوبر الجاري بتدوينة عبر صفحته الرسمية على Facebook، حيث كتب: "رسالة من إنسان ...
انا واحد بودع كل يوم اهلي و اروح للموت انا برجلي و يوم لما بتندهلي بالبي نداك انا الجندي .....".
وكان أحمد السقا كذلك رثى ضحايا حادث تفجيرات شمال سيناء من خلال قصيدة شعر نشرها عبر صفحته الرسمية على Facobook. (كيف نعى أحمد السقا شهداء الوطن في حادث شمال سيناء الإرهابي؟)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام