عمرو دياب
نعى الفنان عمرو دياب شهداء مصر من القوات المسلحة الذين راحوا ضحية الاعتداء الإرهابي في الشيخ زويد بسيناء، صباح الجمعة 24 أكتوبر.
ولم يتمالك دياب نفسه أمام الاعتداء السافر الذي راح ضحيته 33 جنديا كانوا متمركزين بكمين كرم قواديس، والذين شيع الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازتهم صباح اليوم السبت.
وكتب عمرو دياب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "Facebook" معربا عن تضامنه مع أسر الضحايا: "خالص التعازي لأسر شهداء الوطن في سيناء، وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين، حفظ الله مصر وشعبها".
وأدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى صلاة الجنازة على الشهداء، وقام بتقديم العزاء لأسر الشهداء، وأكد على إصرار الشعب المصري وقواته المسلحة على اقتلاع جذور التطرف والإرهاب.
يذكر أن 33 من الجنود المصريين لقيوا مصرعهم صباح الجمعة 24 أكتوبر، خلال هجومين من قبل بعض الجماعات الإرهابية عليهم، وذلك في منطقة شمال سيناء بالشيخ زويد في كمين كرم قواديس.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام