فيفي عبده وسمية الخشاب مع المنتجة مها سليم
بعد أن قدما معا الجزء الأول من مسلسل "كيد النسا"، والذي حقق نجاحا جماهيريا وقتها، تستعد كل من الفنانة فيفي عبده والفنانة سمية الخشاب لتقديم مسلسل تليفزيوني جديد.
وأعلنت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها على Instagram عن بدء تحضير المشروع الفني الجديد الذي سيجمعها مع سمية الخشاب.
ونشرت صورة لهما مع المنتجة مها سليم وعلقت عليها: " صباح الفل انتظرونا انشاء الله رمضان ٢٠١٥ مع النجمة سمية الخشاب والمنتجة مها سليم في مسلسل يانا يا هي".
المسلسل الجديد من تأليف فتحي الجندي، وإخراج أحمد حمودة، وإنتاج مها سليم، ومن المقرر بدء تصويره قريبا، استعدادا لعرضه في موسم رمضان 2015.
كانت فيفي عبده وسمية الخشاب قد قدما معا الجزء الأول من مسلسل "كيد النسا"، والذي عرض في موسم رمضان 2011، وبعدها قدمت فيفي عبده الجزء الثاني من المسلسل مع الفنانة نبيلة عبيد، بعد اعتذار سمية الخشاب، نظرا لانشغالها بأعمال فنية أخرى وقتها.
محمد حماقي يحتفل بألبومه الجديد "سمعوني" في أجواء عالمية ويوجه تحية لشيرين عبد الوهاب ومحمد رحيم وابنته "طومي"
الأجواء الرومانسية تسود حفل عقد قران أحمد السعدني وميرنا الهلباوي
يارا السكري في 20 صورة من كواليس "صقر وكناريا"
من هي ميرنا الهلباوي زوجة أحمد السعدني؟ بدأت الكتابة في سنة 19 .. وتعشق كرة القدم .. وتشجع الأهلي بجنون