خالد النبوي في افتتاح فيلمه "المواطن"
بعد طول غياب، احتفل الممثل خالد النبوي ببداية تصوير فيلمه الجديد "خطة بديلة " بالتقاط صورة "سيلفي" تجمعه بعدد من فريق عمل الفيلم.
ونشر النبوي الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع المدونات القصيرة "Twitter"، والتي غلب عليها الابتسام والسعادة بعودة النبوي للسينما بعد غياب دام ثلاث سنوات.
سيلفى مع بعض العاملين في بدايه تصوير فيلم خطه بديله. . pic.twitter.com/FRMDO1LGjA
— Khaled El Nabawy (@KhaledElNabawy) August 15, 2014من ناحية أخرى، أعرب النبوي عن سعادته باستعادة صفحته الرسمية على موقع "Facebook" بعد اختراقها، إذ سبق أن حظر جمهوره من تصديق أي تصريحات تصدر عن الصفحة حتى استعادتها.
وتجدر الإشارة أن آخر أعمال خالد النبوي كان مسرحية "كامب دايفيد"، التي عرضت على مسرح "الأرينا" في واشنطن، وجسد من خلالها شخصية الرئيس الأسبق أنور السادات.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 10 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام