أحمد جمال
تأكيدا على اعتزازه ببدايته الفنية، نشر نجم برنامج "Arab Idol" أحمد جمال فيديو نادر له أثناء غنائه مع أصدقائه بكلية صيدلة أغنية "يا بنت الإيه" لتامر حسني.
ونشر جمال الفيديو لمحبيه على صفحته الرسمية على موقع "Facebook"، والذي علق عليه كاتبا: "فيديو قديم لأحمد جمال يغني مع أصدقائه الصيادلة من داخل الكلية".
من ناحية أخرى، يجهز حاليا جمال لألبومه الأول الذي يعمل على تسجيل أغانيه في الأستوديو على قدم وساق، وهو من انتاج شركة "كونكورد ميوزك" لمالكها الشاعر والملحن محمد الرفاعي.
شارك برأيك، أيهما غنى "يا بنت الإيه" أفضل؟
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام