سارة سلامة
لأنها مشجعة متعصبة لنادي الزمالك لكرة القدم، فإن الممثلة الشابة سارة سلامة لم تستطع أن تخفي حزنها لخسارة فريقها المفضل لبطولة دوري إبطال إفريقيا، بعد خسارته أمام فريق "فيتا كلوب" بهدف نظيف.
وعبرت الممثلة الشابة عن حزنها لهزيمة الزمالك بهذه التغريدة الساخرة: "ﺑﻴﻘﻠﻚ ﺑﻌﺪ ما خسرنا، مرتضى راح يسأل ﺣﺴﺎﻡ ﺣﺴﻦ، ايه سبب الخسارة ﻳﺎ ﺣﺴﺎﻡ؟! قاله : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ إﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. D:
ﺑﻴﻘﻠﻚ ﺑﻌﺪ ما خسرنا، مرتضى راح يسأل ﺣﺴﺎﻡ ﺣﺴﻦ، ايه سبب الخسارة ﻳﺎ ﺣﺴﺎﻡ؟! قاله : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺎ إﺑﺮﺍﻫﻴﻢ. D:
— sara salama (@Sara_Sallama) August 10, 2014وسبق تغريدة سارة سلامة تغريدات محفزة لفريقها الزمالك أثناء المباراة التي أقيمت مساء الأحد 10 أغسطس الجاري، في الجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا.
زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك زمالك
— sara salama (@Sara_Sallama) August 10, 2014متفائلة #الزمالك
— sara salama (@Sara_Sallama) August 10, 2014وتصادف أن تأتي خسارة فريق الزمالك أمام فريق "فيتا كلوب" مع أول مهمة رسمية لحسام حسن كمدير فني جديد لفريق "القلعة البيضاء" لكرة القدم.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 10 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 14 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام