ساندي وسط جمهورها في طنطا
أحيت المطربة ساندي أولى حفلاتها الغنائية بعد طرح ألبومها الجديد "حلوة جدا"، وسط حضور جماهيري كبير.
أقيم الحفل مساء الأربعاء في مدينة طنطا، وحضره عدد كبير من محبيها في طنطا، إلى جانب أولتراس ساندي الذي حضر خصيصاً من القاهرة للاحتفال معها بالألبوم.
ساندي تغني أغاني ألبومها الجديد "حلو جدا"
وأكد المسئول الإعلامي لساندي أن اختيار مدينة طنطا يرجع إلى استكمال جولات ساندي في المحافظات التي بدأتها بأسيوط، وذلك لتلبية رغبة محبيها في كل المحافظات، خاصة الذين يصعب عليهم السفر إلى القاهرة لحضور حفلاتها.
بدأت ساندي الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء بأغنية "حلوة جدا"، كما غنت بعض أغاني ألبومها الجديد ومنها "روحوا قولوا"، " قلبي طب".
معجبة تسلم هديتها لساندي
وغنت ساندي باقة من أغانيها القديمة منها "عايزة أقولك"، "أول مرة أتجرأ"، وغيرها من أغنياتها التي تعجب الجمهور، وأنهت الحفل في تمام الساعة العاشرة مساء.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 7 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام