تامر عاشور
انتهى المطرب الشاب تامر عاشور من تصوير أغنيته الجديدة "أنا راجع" بطريقة الفيديو كليب، والتي ستحمل اسم ألبومه الغنائي الجديد.
ويباشر حاليا عاشور متابعة عملية إعداد الكليب، ليتم تسليمه في أقرب وقت لشركة "مزيكا" المنتجة للألبوم، ليذاع على قنواتها الفضائية بالتزامن مع طرح ألبومه.
الأغنية تم تصويرها في مدينة الغردقة وتحديدا في منطقة سهل حشيش، وتم تصويرها على مدار يومين تحت إشراف المخرج موسى عيسى.
أغنية "أنا راجع" من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين ومن ألحان إسلام زكي وتوزيع عادل حقي.
جدير بالذكر أن عاشور اتفق مع المنتج محسن جابر الذي يتولى إنتاج ألبومه الجديد عبر شركة "مزيكا"، على طرحه في عيد الفطر، كموعد مبدئي، حال استقرار الأوضاع السياسية وعدم حدوث أية مستجدات.
ويتعاون عاشور في الألبوم مع الشعراء نادر عبد الله، خالد تاج الدين، محمد البوغة، عمرو يحيى، أحمد الجندي، والملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، إسلام زكي، ومحمد خلف، كما لحن تامر عاشور لنفسه أكثر من أغنية، ويتعاون مع الموزعين عادل حقي، أحمد إبراهيم، آسر عاشور، وأحمد عبد السلام.
وأصدر تامر عاشور ألبومين غنائيين طوال مشواره الفني، وهما "حد بيحب" في 2008 وضم عشرة أغاني، والآخر في 2011 بعنوان "ليا نظرة" وضم 12 أغنية، وكلاهما من إنتاج شركة "روتانا"، قبل أن ينفصل عنها.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 3 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام