إدوارد يصلي للخروج من أزمته في "فؤش في المعسكر"
ربما بالغ محمد فؤاد قليلا في مقلبه مع الفنان إدوارد الذي حل ضيفا على حلقته الـ 13 من برنامج "فؤش في المعسكر"، لدرجة أن الأخير أغشى عليه خلال تشاجره مع الجنود الإسرائيليين.
فما أن رأى إدوارد الجنود الاسرائيليين أصيب بحالة هيستيرية وظل يتشاجر معهم لدرجة أنه فقد الوعي وأغشى عليه تماما، واضطرت الجنود المزيفين أن ينقلوه إلى قاربهم حملا على الأعناق.
إدوارد يتعرض للإغماء بعد صراعه مع جنود "فؤش"
وعندما دخل إدوارد غرفة التحقيقات، ظل يبكي ورفض تماما الإجابة على أي من الأسئلة، مكتفيا فقط بالرد بسب والدة "فؤش" بوابل من الشتائم.
وما أن أمر محمد فؤاد بنقله إلى تل أبيب لتنفيذ حكم الإعدام عليه، قال إدوارد "انت فاكر ان السيسي ها يسيبنا.. هيدمر أمك"، ثم استعان بالصلاة لكي يخرج من محنته.
وحتى بعدما كشف محمد فؤاد المقلب له، ظل يبكي ولم يصدق نجاته من تلك الورطة، كأن وعيه توقف لحظة الأمر بنقله إلى اسرائيل.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 21 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام