محمد فؤاد
تمكن فريق برنامج المقالب "فؤش في المعسكر" الذي يقدمه محمد فؤاد من الحصول على طائرة عسكرية من أجل تصوير البرنامج.
لم تحصل أسرة البرنامج على الطائرة بالمجان أو إهداء من الشئون المعنوية، بل كان ذلك نظير مقابل مادي وصل إلى 5 ملايين جنيه نظير 15 يوم تصوير هي مدة البرنامج، حسب موقع صحيفة "المصري اليوم".
وتدور فكرة البرنامج حول استضافة فنان في مدينة شرم الشيخ، لتصوير حلقة من الجزء الثاني من برنامج "اليخت"، الذي تقدمه سالي شاهين، وأثناء التصوير يتم إيهام الضيف بأن اليخت خرج إلى المياه الدولية ووصل إلى إسرائيل، وتبدأ قوات الجيش الإسرائيلي استجوابه عن سبب دخوله إلى مياهها.
تعرف على مواعيد عرض "فؤش في المعسكر"
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 21 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام