ساندي وصورة مع جمهورها
غنت المطربة ساندي في المنصورة للمرة الأولى، وقدمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أبرز أغنياتها.
وأحييت ساندي حفل تخرج طلاب مدرسة الدلتا الأمريكية بالمنصورة، في حضور العديد من طلاب المدرسة.
ومن بين الأغاني التي غنتها ساندي "عايزة أقلك"، "باب أوضتي"، "أول مرة اتجرأ"، وغيرها من الأغنيات الشهيرة.
وبحسب البيان الذي أرسله المكتب الإعلامي للمطربة الشابة، فإن ساندي التقطت أكثر من 50 صورة بطريقة Selfie الشهيرة مع جمهورها.
ساندي طرحت قبل فترة أحدث كليباتها الغنائية "حياة طبيعية"، والتي صورتها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية تحت إدارة المخرج ديفيد دوناهيو.
وتناقش ساندي الشهيرة بـ "محبوبة المراهقين" إحدى مشاكلهم في الكليب، وهو انفصال الوالدين وضياع الأبناء في المقابل، بتجسيدها لفتاة تقع في براثن الإدمان نتيجة انفصال والديها.
وتظهر ساندي في كليبها الجديد بـ "لوك" جديد ومختلف عن كل إطلالاتها السابقة.
شاهد ساندي في كليب "حياة طبيعية"
وأغنية "حياة طبيعية" كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني ربيع.
وأغنية "حياة طبيعية" من ضمن أغنيات ألبوم ساندي الغنائي الجديد "عروسة لعبة"، والذي سيطرح في الأسواق بعيد الفطر المبارك. (شاهد ساندي تكشف تفاصيل "عروسة لعبة" لـ FilFan.com)
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 14 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام