محمد فؤاد
سافر الفنان الكبير محمد فؤاد إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة، بعد أن انتهى من تصوير برنامجه الفكاهي الجديد.
قال طارق العتر مدير أعمال فؤاد لـFilFan.com إن فؤاد سافر الأربعاء إلى السعودية لتأدية العمرة، على أن يعود الأحد المقبل إلى القاهرة.
وكشف العتر أن فؤاد انتهى من تصوير 30 حلقة من برنامج "المقالب" الذي يقدمه، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2014، والمحتمل أن يحمل اسم "خش على فؤش".
وأضاف مدير أعمال فؤاد أن عدد كبير من النجوم شاركوا في التصوير منهم مصطفى قمر، خالد سليم، سعد الصغير، مي كساب، محمود عبد المغني، أمينة، وغيرهم من الفنانين.
ويخدع فؤاد ضيوفه من المشاهير في البرنامج بإقناعهم أنه يصور الجزء الثاني من برنامج "اليخت" الذي سبق وقدمته الإعلامية سالي شاهين، الذي عرض منذ خمس سنوات.
ويورط فؤاد ضيوفه بإيهامهم أن اليخت دخل المياه الإقليمية لإسرائيل، ليجد الضيف نفسه في ميناء بحري إسرائيلي، ويتم التحقيق معه بواسطة القوات الإسرائيلية.
ولا يكتف فؤاد بذلك فقط، بل يتم إطلاق نار كثيف على اليخت، لكي يخيف الضيف من فكرة استقلاله والعودة إلى مصر مرة أخرى، حسب ما ورد بصحيفة "المصري اليوم".
ومن المنتظر أن يعقد محمد فؤاد مؤتمرا صحفيا خلال الأيام القليلة القادمة ليشرح تفاصيل البرنامج، وأسباب خوض هذه التجربة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 14 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 18 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام