محمد منير
تلقى محافظ الإسكندرية طارق المهدي وعدا من المطرب الكبير محمد منير بإحياء حفل مئوية نادي الاتحاد السكندري.
وقال محمد مصيلحي رئيس لجنة المئوية بنادي الاتحاد السكندري لـFilFan.com إن المهدي أجرى اتصالا هاتفيا بالمطرب محمد منير، وتلقى وعدا من الأخير بإحياء حفل مئوية النادي.
وكان المحافظ قد اجتمع بمجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري لبحث الاحتفالية بمئوية النادي السكندري.
ويحتفل الاتحاد السكندري هذا العام بمرور 100 عام على تأسيسه.
ومن المقرر أن يعقد اجتماعا الخميس المقبل للإعلان عن تفاصيل الاحتفالية، وقد تقرر أن يلعب نادي الاتحاد مباراة مع فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي ضمن الاحتفالية.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ ساعتين
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 7 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام