آدم
يعود المطرب اللبناني آدم من جديد ليشارك في تقديم تترات مسلسلات رمضان، بعد النجاح الذي حققه في الأعمال السابقة.
وهذه المرة يقدم آدم تتر مسلسل "أمراض نسا"، الذي يلعب بطولته الفنان مصطفى شعبان نوالمقرر طرحه في موسم رمضان 2014.
قال الشاعر أيمن بهجت قمر الذي كتب كلمات التتر لـFilFan.com، أن آدم سجل التتر بالفعل مساء الثلاثاء في القاهرة، ويتم حاليا التحضير لطرحه.
وأوضح أيمن بهجت قمر أن التتر من ألحان وليد سعد وتوزيع موسيقي عادل عايش.
مسلسل "أمراض نسا" من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج محمد النقلي، ومن إنتاج محمود شميس، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2014.
وهو بطولة كل من مصطفي شعبان، وحورية فرغلي، وصابرين، وإيمان العاصي، وأحمد عصام، وطارق صبري، إلى جانب مجموعة من الفنانين.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام