راغب علامة
في هجوم قوي منه، انتقد النجم اللبناني الكبير راغب علامة قرار الحكومة اللبنانية بزيادة الضرائب، واصفا هذه الزيادة بالسرقة.
وعلق راغب علامة عبر حسابه على Twitter على القرار واصفا إياه بأنه سرقة، وكتب فيه: "شو هاليلد التي لا تستطيع ان تؤمّن مال الّا من سرقة الناس من ما يسمّى زيادة الضرائب".
وتابع في نفس السياق: " ويلٌ لأمّةٍ تأكل مما لا تزرع وتلبس مما لا تنسج".
شو هاليلد التي لا تستطيع ان تؤمّن مال الّا من سرقة الناس من ما يسمّى زيادة الضرائب !!!!!
ويلٌ لأمّةٍ تأكل مما لا تزرع وتلبس مما لا تنسج !!!
— Ragheb Alama (@raghebalama) June 10, 2014وكانت وزارة المالية اللبنانية قد أعلنت مؤخرا، أن العجز في موازنة الدولة سيرتفع الى 5.1 مليار ليرة لبنانية، أي ما يعادل 10.7 من الناتج المحلي الإجمالي.
كما أوصت بعض اللجان الحكومية بفرض ضرائب إضافية على فوائد الودائع المصرفية، واكتتابات المصارف بسندات الدولة، وهو القرار الذي تسبب في حالة من الغضب في الشارع اللبناني.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام