نور اللبنانية متغيبة عن الساحة الفنية منذ سنوات
لم تتمكن الممثلة اللبنانية نور من حضور المؤتمر الصحفي لمسلسلها الجديد "سرايا عابدين" المقرر عرضه في رمضان 2014، والسبب أحمد عز.
أعلنت الممثلة يسرا أثناء المؤتمر الصحفي للمسلسل الذي أقيم في قصر "المانسترلي" أن سبب تغيب نور عن الحضور هو تواجدها في دبي لتصوير أحداث مسلسلها الجديد "الإكسلانس" الذي تشارك في بطولته مع أحمد عز.
أقيم المؤتمر الصحفي في مساء الجمعة السادس من يونيو، وحضره أبطال العمل وهم يسرا وقصي خولي وإنجي المقدم وداليا مصطفى ومي كساب وكارمن لبس وغادة عادل والمخرج عمرو عرفة ومؤلفة المسلسل هبة مشاري ومازن حايك المتحدث باسم قنوات MBC المنتجة للمسلسل.
مسلسل "الإكسلانس" تشارك به نور اللبنانية في ثالث تعاون فني بينها وبين "عز" من بعد فيلمي "سنة أولى نصب" وفيلم "الرهينة"، بالإضافة إلى أحمد رزق، ومنة فضالي، وصلاح عبد الله، وانتصار، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج وائل عبد الله.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 38 دقيقة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 5 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام