بوسي
رفم تأكيدها على امتلاكها موهبة الرقص، كشفت المغنية بوسي أنها تخجل إذا رقصت أمام زوجها بالمنزل.
وحلت بوسي ضيفة على قناة "المحور" مساء الأربعاء، في لقاء تحدثت فيه عن العديد من الأمور الفنية والحياتية التي تخصها.
وقالت بوسي: "أرقص بشكل جيد، وإذا امتهنت مهنة الرقص سأحقق مكاسب جيدة للغاية".
وأردفت بالسياق ذاته: "رقصي خفيف، ولا يحمل (تقسيمات)، وأرقص جيدا مع الموسيقى التي تعجبني أفضل من أي راقصة، ولكني أخجل من الرقص أمام زوجي"!
بوسي طرحت خلال الفترة الماضية أغنية بعنوان "بنحبك يا سيسي"، دعمت بها رغبة المشير في الوصول لحكم البلاد، وهو ما تحقق بالفعل في الانتخابات الرئاسية التي جرت الأسبوع الماضي.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 10 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام