غادة عبد الرازق ترتدي قميص السيسي
أعربت الممثلة غادة عبدالرازق عن سعادتها البالغة بفوز المشير عبدالفتاح السيسي برئاسة الجمهورية أمس الثلاثاء 3 يونيو، خاصة أنها كانت من أشد المؤيدات له.
ونشرت غادة صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "Facebook"، وهي مرتدية قميص مطبوع عليه صورة السيسي، بالإضافة إلى جملة "تحيا مصر" التي اتخذتها حملته الانتخابية شعارا لها.
ولم تكتف غادرة بارتداء صورة السيسي فقط أثناء رحلتها البحرية التي التقطت خلالها الصورة، بل أشارت بيدها أيضا بإشارة "سي سي" الشهيرة.
وعلقت غادة على الصورة كاتبة: "مبروك علينا رئيسنا السيسي زعيم الأمة العربية".
من ناحية أخرى تستعد غادة حاليا لتصوير مسلسلها الجديد "السيدة الأولى" في أستوديو الأهرام، حيث انتهت من تصوير معظم مشاهد العمل ليلحق شهر رمضان، ويشاركها في بطولته عبير صبري وممدوح عبدالعليم، وهو من إخراج محمد بكير.
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 21 دقيقة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 23 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام