نانسي والشاب خالد
لأول مرة قدمت نانسي عجرم بمشاركة الشاب خالد أغنيتهما لكأس العالم 2014 أمام الجماهير بحفل مباشر.
نانسي عجرم تستعرض فستانها
بعدما تسلمت نانسي عجرم جائزتها الخاصة في حفل توزيع جوائز World Music Awards، غنت مع الشاب خالد "شجع حلمك" التي تم تصويرها في جنوب إفريقيا، وهي من توزيع الموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.
ارتدت نانسي عجرم فستانا أبيضا طويلا مكشوف الجناب.
نانسي مغادرة الحفل
هذه هي المرة الثالثة التي تفوز فيها نانسي عجرم بجائزة "الميوزك أوورد"، فقد تسلمتها فى عام 2008 عن ألبوم "بتفكر في ايه"، وفى عام 2011 عن ألبوم "نانسي 7".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 20 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام