ساندي مع الغول Shrek
لم يمنع تواجد نجمة الغناء ساندي في الولايات المتحدة الأمريكية لإتمام بعض مشروعاتها الفنية من التنزه وقضاء أوقاتا مرحة هناك.
فقد حرصت النجمة الشابة على زيارة عدد من المعالم السياحية الشهيرة في أمريكا، ومن بينها متحف "مدام توسو" لتماثيل الشمع، والمتواجد فرعه الأصلي في العاصمة البريطانية لندن.
ونشرت ساندي صورة طريفة لها وهي مع تمثال شمع لإحدى شخصياتها المفضلة الغول الأخضر Shrek، بطل سلسلة أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة.
وانتهت ساندي من تصوير أغنيتي "حلوة جدا" و"حياة طبيعية" في مدينة لوس أنجلوس، من ألبومها الغنائي الجديد "عروسة لعبة"، والمتوقع طرحه في عيد الفطر المبارك.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 9 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 14 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام