يارا قلقة خلال متابعتها لفريق برشلونة وأتلتيكو مدريد
عبرت نجمة الغناء اللبنانية يارا عن حزنها وغضبها في الوقت ذاته من خسارة فريق برشلونة للفوز بالدوري الإسباني، في المباراة التي أقيمت السبت 17 مايو الجاري ضد فريق أتلتيكو مدريد.
ونشرت يارا عبر حسابها على Twitter صورة لها خلال متابعتها للمباراة وبدت عليها علامات التوتر، وتمنت الحظ السعيد لفريق برشلونة الإسباني.
#Barcelona time @FCBarcelona best if luck ❤️❤️❤️💐💐💐💐 pic.twitter.com/q0iIR4L2Ug
— Yara (@yara_lb) May 17, 2014ولكن بعد خسارة فريق برشلونة الإسباني للدوري، بتعادله مع فريق أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما، لم تستطع يارا أن تخفي استيائها وغضبها من خسارة فريقها المفضل لكرة القدم.
أُعلن زعَلي وتَعصيبي من فريق برشلونة 😡😡😡
— Yara (@yara_lb) May 17, 2014ومن المعروف أن يارا من النجوم المتعصبين لفريق برشلونة الإسباني، وظهر ذلك بارتدائها لقميص نجم الفريق ليونيل ميسي، احتفالا بفوز فريقه على غريمه ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، والتي أقيمت الأحد 23 مارس الجاري على ملعب الأخير.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 12 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 16 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام