أبطال "الفيل الأزرق"
التقط فريق عمل فيلم "الفيل الأزرق" صورة بطريقة Selfie، بمناسبة نهاية التصوير.
وظهر في الصورة كل من كريم عبد العزيز بطل الفيلم، والبطلة نيللي كريم، بالإضافة لكل من المخرج مروان حامد، والمؤلف أحمد مراد.
وانتهى فريق عمل الفيلم من تصوير آخر مشاهده في الإسكندرية يوم الجمعة.
فيلم "الفيل الأزرق" من إنتاج شركة Lighthouse المملوكة لكلا من فادي فهيم ومروان حامد، وهو مأخوذ عن رواية أحمد مراد، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، ولبلبة.
ويعود كريم عبد العزيز إلى شاشة السينما بفيلم "الفيل الأزرق" بعد غياب 4 سنوات، منذ أن قدم آخر أفلامه "فاصل ونعود" عام 2011، والذي لم يحقق الإيرادات المتوقعة بسبب عرضه عقب اندلاع ثورة 25 يناير، وفرض حظر التجوال خلال تلك الفترة.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 12 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 16 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام