ريهام سعيد
وجهت الإعلامية ريهام سعيد التحية لوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، وذلك في حلقة الأربعاء من برنامجها الشهير "صبايا الخير".
وبينما كانت تتحدث الإعلامية عن الانفلات الأمني وما ينتج عنه من جرائم، وجهت التحية للوزير الأسبق.
وقالت ريهام سعيد: "تحية جريئة، تحية من القلب لسيادة الوزير الأسبق حبيب العادلي".
وأضافت: "حتى يعود الأمان، وحتى تغلق الحدود، وحتى يتم منع السلاح من دخول البلاد، تحية لكل ضابط يسهر على أمن الوطن".
ويقبع حبيب العادلي حاليا خلف أسوار السجن، ومازال يحاكم في قضايا تتعلق بقتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير، وأيضا قضايا فساد مالي.
ريهام سعيد كانت بطلة لحدث شهير شغل الرأي العام اليومين الماضيين، بعدما طردت فتاة ملحدة من برنامجها "صبايا الخير". (التفاصيل)
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 16 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام