نانسي عجرم
تشارك النجمة اللبنانية نانسي عجرم في فعاليات مهرجان "موازين" الغنائي ، في دورته الـ13.
وأعلنت نانسي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook خبر مشاركتها في المهرجان، المقرر إقامته في الفترة من 30 مايو إلى 7 يونيو المقبل.
ومن المقرر أن تحيي نانسي حفلها مساء الأحد الموافق الأول من يونيو المقبل، وذلك في ساحة فضاء النهضة.
ومن المعروف أن نانسي شاركت في مهرجان موازين - الدورة ١١، والتي أقيمت فعاليتها عام 2012.
نانسي طرحت مؤخرا أحدث ألبوماتها الغنائية الذي حمل اسم "N#8"، والذي ضم 15 أغنية جديدة، 7 باللهجة المصرية ، 5 باللهجة اللبنانية، 3 باللهجة الخليجية.
كما طرحت الأغنية الدعائية لإحدى شركات المياة الغازية الراعية لبطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي شارك فيها النجم الجزائري الشاب خالد.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 19 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام