محمد صبحي
يطالب الممثل الكبير محمد صبحي بإطلاق حملة "لا أريد دعما" لرفع الدعم عن العديد من المنتجات وتوفير من ميزانية مصر.
قال صبحي: "شعبنا تمكن من تقديم 30 مليون استمارة تمرد، والآن علينا تقديم استمارة جديدة بعنوان (لا أريد دعما)، فكل من يعلم أنه لا يحتاج الدعم عليه أن يوقع على هذه الاستمارة بالأخص الطبقة العليا من المتوسطة، ونوصل هذه الاستمارات بالرقم القومي لمجلس الوزراء".
وتابع: "وأطالب وزارة الكهرباء بإجراء تجربة عملية على عددمن المناطق بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، يقوم قاطنيها بفصل التيار الكهربي عن ما لا يحتاجونه من أجهزة، وبناء عليه يتم إعلان هذه المنطقة كمرشدة ولا تُقطع عنها الكهرباء"، حسب تصريحاته لبرنامج "القاهرة اليوم".
كما استشهد صبحي بعيشته هو وزوجته، قائلا: "أنا وزوجتي عايشين على لمبة أباجورة أمام التليفزيون، وعندنا جهازين تكييف، نستخدم واحد منهم لمدة ساعة ونفصله ساعتين".
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 22 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 5 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام