نجوى كرم في جولتها الغنائية بأمريكا
تستعد حاليا المطربة اللبنانية نجوى كرم لإحياء آخر حفلات جولتها الغنائية الأمريكية، التي بدأتها الأسبوع الماضي من مدينة كليفلاند.
وبعد انتهاء حفل نجوى في كليفلاند، انطلقت على الفور إلى مدينة ميامي بولاية فلوريدا لإحياء ثاني حفلاتها في أمريكا، والتي حضرها عدد كبير من الجالية اللبنانية القادمة من أمريكا الجنوبية والمكسيك وفنزويلا.
نجوى كرم في جولتها بأمريكا
وتحضر نجوى حاليا لحفلها الثالث في العاصمة الأمريكية واشنطن بعد غياب دام أكثر من عشر سنوات عن إحياء أي حفل هناك، وسيشاركها في هذا الحفل المهرج توني مارشو و الـ DJ الشهير تامر يحيي.
ومن المقرر أن تنطلق بعدها نجوى لإحياء أكبر حفلات هذه الجولة في مدينة ديترويت التي يتواجد بها أعداد كبيرة من الجالية اللبنانية.
نجوى كرم تغني للجالية العربية في أمريكا
ثم تختتم نجوى جولتها الفنية بعد ذلك بحفل نيوجيرسي وتكساس وأخيراً حفلها الخيري المعتاد في ولاية لوس أنجلوس.
جدير بالذكر أن جولة نجوى كرم الغنائية في أمريكا من تنظيم " luxury Entertainment " لسامر زهر.
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ ساعتين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام