علي جابر يمزح مع نجوى كرم
أعرب أعضاء لجنة تحكيم برنامج "Arabs Got Talent" في الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث عن أسفهم لفراق البرنامج والجمهور وكل هذه المواهب، بينما أعربت نجوى كرم عن حزنها لانتهاء الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول علاقتها بعلي جابر.
وقالت نجوى كرم: "سأفتقد قصة روميو وجوليت بيني وبين علي".
ثم فسرت: "لو كان يوجد شيء بيني وبين علي لما قبلته أمام الناس .. لكني لم أعتد أن أقبل شخص ما في الخفاء".
ونشر برنامج "Arabs Got Talent" على حسابه بموقع "Instegram" فيديو لعلي جابر وهو يمازح نجوى كرم أثناء الفواصل الإعلانية، لتعلق كرم على الأمر: "حزينة لأن البرنامج انتهى، وعلي يصر على الشائعات".
أما أحمد حلمي فحاول التخفيف عن نجوى مازحا: "لو هناك موسم رابع، دعك من علي واجلسي بجانبي لتنتشر الشائعات هذه المرة علينا".
ثم انتتهز حلمي الفرصة ليعبر عن مدى تآلفه مع لجنة تحكيم البرنامج، قائلا: "لو أصبح هناك موسم رابع أنصحكم بإلغاء كل المواهب والاكتفاء بلجنة التحكيم فقط، من شدة حبي لهم".
ثم وجه حلمي نصيحته لكل الشاهدين في المنزل: "أتمنى أنه لو يشاهدنا أي شخص يتمتع بموهبة أن يتقدم في الموسم الرابع ليمتع الناس بها، لأن لو الله لا يريد أن يعرف الناس موهبته لما خلقه بها".
ومن المعروف أن الموسم الثالث انتهى بفوز فريق "سيما" السوري، متغلبا على محمد الديري وجينفر جراوت اللذين حصلا مع فريق سيما على أعلى نسبة تصويت بين المتبارين الـ 12.
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 3 ساعات
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام