سما المصري ومصطفى كامل
قال مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، إن قرار سحب الترخيص الممنوح لسما المصري كان ضروريا، بعدما فعلته الأخيرة مؤخرا.
وقال كامل فيما نشرته بوابة "مبتدا" الإخبارية إن القرار لم يكن وليد الصدفة، بل كان معدا من قبل وفي انتظار الإعلان في الوقت المناسب، بحسب ما صرح به.
وأضاف: "سما المصري تخطت كل الحدود، أنا دائما ضد منع المطربين من الغناء، ولكن الأمر كان ضروريا".
وتابع بالسياق ذاته: "لن أكون ديوثا".
كانت نقابة المهن الموسيقية قد قررت سحب تصريح العمل السنوي من الممثلة والمغنية الاستعراضية سما المصري، ومنعها من مزاولة المهنة في مصر.
وقال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي للنقابة، إن القرار جاء بإجماع آراء أعضاء النقابة برئاسة النقيب مصطفى كامل، وذلك لإذرار سما المصري بالذوق العام، وتقديمها فنا خادشا للحياء.
وأضاف مرتضى فيما أبرزه الموقع الإلكتروني لفضائية "العربية" إن المجلس اجتمع لمناقشة البلاغات المقدمة ضد سما المصري، وتأكد من أنها تقدم أعمالا ضد قيم وعادات المجتمع المصري، بحسب تعبيره.
وتابع بالسياق ذاته: "ثبت نطقها بكلمات خادشة للحياء، كما أن استعراضاتها تحرض على الفجور، لذلك تم إتخاذ القرار بشط عضويتها".
وكان قد صدر قرار مماثل من قبل من جانب مجلس النقيب الأسبق حسن أبو السعود، ولكن بعد وفاته تعهدت سما المصري بعدم العودة من جديد لتقديم أعمال مشابهة لتلك التي تسببت في صدور القرار، ليتم منحها تصريحا سنويا جديدا.
ويأتي ذلك استمرارا للأزمات التي تعيشها سما المصري منذ فترة، بعدما تم القبض عليها مرتين متتاليتين بتهم مختلفة تتعلق ببث قناة "فلول" بدون ترخيص، بالإضافة للنصب على أحد المحامين.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 12 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 17 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام