مروة نصر وكريم محسن أثناء التسجيل
تستكمل المطربة الشابة مروة نصر تسجيل وإعداد أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "أحسن حالاتي"، المقرر طرحه قريبا في الأسواق.
ونشرت مروة عبر قناتها الرسمية على موقع Youtube كواليس تسجيل إحدى أغاني الألبوم، والتي تحمل اسم "مين ده اللي رافضني".
مروة نصر وكريم محسن أثناء التسجيل
وظهرت في الفيديو مروة نصر أثناء تسجيل الأغنية، ومعها ملحن الأغنية الفنان كريم محسن، وهو يساعدها على حفظ كلمات الأغنية.
شاهد مروة نصر وكريم محسن في الأستوديو
الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي محمد مصطفى ملك، ومن ألحان الفنان كريم محسن ومن توزيع الموزع الموسيقي محمد شفيق، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندسي الصوت مصطفى وخالد رؤوف.
ألبوم مروة نصر يحمل اسم "أحسن حالاتي"، وتعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم جمال الخولي، وأحمد يوسف، ومحمد شفيق، ومحمد مصطفى مالك، ومحمد شكري، وأحمد عبد السلام، والمطرب محمد نور، وسامر أبو طالب، الذي شارك في برنامج المسابقات The Voice.
بالإضافة إلى إعادتها غناء أغنية "العيون السود" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية، والتي سوف ستقدمها مروة بتوزيع جديد يمزج بين اللون الشرقي والغربي.
إلهام شاهين تلفت الأنظار برشاقتها في رحلتها بأستراليا
#شرطة_الموضة: هبة عبد العزيز بكروب توب وجيب قصير من التريكو في رحلة بحرية للبحث عن السلام
خالد يوسف عن فيلم "الريس عمر حرب": النسخة اللي اتعرضت في السينما فيها جرعة مشاهدة جريئة أكتر بكتير
إيمان العاصي عن إمكانية زواجها مجددا: دي قصة تخوف الحرية حلوة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ ساعة واحدة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام