هيفاء وهبي وياسمين عبد العزيز
أبدت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي استغرابها من هجوم الكثير من الفنانين والإعلاميين عليها في الفترة الأخيرة بعد فيلمها المثير للجدل "حلاوة روح"، مؤكدة أن الفنان عليه الانشغال بتقديم فنه فقط وترك النقد لأهله.
وعلقت هيفاء عن نقد الممثلة ياسمين عبد العزيز لفيلم "حلاوة روح قائلة: " هناك نقاد وصحفيون وإعلاميون مهمتهم النقد والتقييم، وعن نفسي لم يسبق لي أن أعلنت رأياً فى زميل أو زميلة أو عمل لأي من الزملاء، أو حتى أرد على زميل هاجمني"، حسب حوارها مع صحيفة المصري اليوم.
وأضافت هيفاء: "لكن بالطبع من يمتدح عملا لي أقول له شكرا على ذوقك، أما من يهاجم فلا أرد عليه أبداً، احتراما للزمالة".
وكانت ياسمين عبد العزيز قد شنت هجوما على فيلم هيفاء وهبي الأخير خلال صفحتها الرسمية على موقع "Facebook"، قائلة: " "بالنسبة إلى فيلم هيفاء وهبي الجديد .. هل الفن الآن بالتضاريس". (التفاصيل).
فيلم "حلاوة روح" من إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج السبكي ويشارك في بطولته محمد لطفي وباسم السمرة وصلاح عبد الله، وتم عرضه في السينما المصرية بدء من الأربعاء الثاني من إبريل.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 12 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام