الفريق يغني في "صن سيتي"
يغني فريق "كايروكي" الغنائي في المركز التجاري "صن سيتي" 19 إبريل الجاري.
ويقدم أعضاء الفريق خلال الحفل مجموعة من أبرز أغنياتهم الشهيرة، ومن بينها أغنيات الألبوم الأخير للفريق "السكة شمال".
"كايروكي" طرحوا ألبومهم "السكة شمال" مطلع فبراير الماضي، ويعد هذا الألبوم هو الثالث لـ "كايروكي"، بعدما طرح الفريق ألبومين في العامين الماضيين، الأول حمل اسم "مطلوب زعيم"، بينما كان الثاني بعنوان "وأنا مع نفسي قاعد".
وضم الألبوم 13 أغنية، وصوروا منه بطريقة الفيديو كليب أغنية "أجمل ما عندي"، وشاركتهم في غنائها الجزائرية سعاد ماسي.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 17 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 22 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام