أحمد جمال
انتهى المطرب الشاب أحمد جمال، نجم برنامج Arab Idol، من تسجيل أغنيته الخليجية التي تحمل اسم "لو سمحتي"، والمقرر طرحها في ألبومه الغنائي المقبل.
قال ملحن الأغنية الشاب مصطفى جاد لـFilFan.com إنه يتعاون مع جمال في الألبوم الجديد من خلال أغنيتين، أحدهما الأغنية الخليجية.
وأوضح جاد أن جمال انتهى من تسجيلها بالفعل، وأنها من كلمات الشاعر عبد اللطيف ال الشيخ ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.
وأضاف أن الأغنية الثانية باللهجة المصرية، ولم يتم الاستقرار على اسمها بعد، وهي من كلمات الشاعر أحمد سرور ومن توزيع الموزع الموسيقي تميم.
وكان المطرب الشاب أحمد جمال قد طرح أول أغنية مصورة له التي تحمل اسم "كل واحد فينا"، وهي من كلمات وألحان محمد رفاعي ومن توزيع أحمد إبراهيم، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج ياسر سامي.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 6 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 11 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام