دولي ونادينا
حذرت المطربة الكنديه نادينا، والمعروفه بمطربة "فولا فولا"، القنوات الفضائية الخاصة بإذاعة الكليبات الغنائية، من إذاعة كليب أغنية الفنانة اللبنانية دوللى شاهين الذي أعلنت عن إذاعته قريبا.
أكدت نادينا من خلال بيان صحفي، أنها لجأت لهذا الإجراء بعدما علمت أن دوللي شاهين وزوجها المخرج اللبناني بأخوس علوان قد أستخدما كلمات ولحن أغنيتها الجديدة "sabotage".
وكان من المفترض أن تتشارك نادينا ودوللي في تقديم الأغنية فى شكل دويتو، غير أن خلافات مادية تسبب في إلغاء المشروع بعد بدء التصوير. (تعرف على تفاصيل الخلاف)
وكشفت مطربة "فولا فولا" أن دوللي وزوجها حصلا منها على مبلغ 10 آلاف دولار، وأنها اتخذت كافة الاجراءات القانونية لحفظ حقوقها ورد المبلغ الذي دفعته.
كما طرحت المطربة الكندية نادينا، ذات الأصول اللبنانية أغنيتها الجديدة "sabotage"، واستبعدت منها الفنانة اللبنانية دوللي شاهين. (اسمع الاغنية)
وأضافت نادينا أنه في حالة إذاعة الأغنية سترفع دعوى قضائية فورا بسرقة كلمات ولحن أغنيتها الأصلية، لأنها لن تفرط في حقها.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 15 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام