بوسي
مازال لقب "الأم المثالية" يثير أزمة حتى الآن، ولكن هذه المرة ليس بسبب الفنانة فيفي عبده، بل بسبب المطربة الشعبية بوسي.
نفت جمعية "رسالة" ما تردد حول تكريمها للمطربة بوسي بلقب "الأم المثالية"، عبر كلمة قصيرة نشرتها الصفحة الرسمية للجمعية بموقع Facebook:
حفلة "رد الجميل" الذي نظمتها جمعية "رسالة" أقيمت في مساء الجمعة 21 مارس، تم خلالها تكريم 500 مسنة.
حضر الحفل عدد كبير من الفنانين منهم: بوسي التي حضرت وقدمت أغنية للأم، ومحمود الجندي ووعد البحري ورامي عصام وعدد من مطربي ستار أكاديمي منهم محمد سراج ورنا سماحة وأحمد عزت، والممثلة الشابة مروة عبد المنعم وتم تكريم كل هؤلاء لحضورهم الكريم في هذا الحفل الخيري ولتواجدهم وسط هؤلاء الأمهات ولرسم البسمة بينهم.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 4 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 8 ساعات
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام