لحظة بكاء شيرين
أثار بكاء شيرين في برنامج "The Voice" العديد من التساؤلات حول السبب الحقيقي وراء بكائها، وذلك بعد سماع المطربة وهم وهي تغني أغنية "ست الحبايب"، التي تشارك في المسابقة.
وأعلنت شيرين أن السبب الحقيقي وراء بكائها هو معرفتها منذ أيام بمرض والدتها بداء "السكري"، وهو ما أثر عليها شخصيا، بحسب ما نشرته مجلة "لها".
وتابعت شيرين: "تقديم وهم لهذه الأغنية وجعني".
شاهد بكاء شيرين على أغنية "ست الحبايب"
جدير بالذكر أن شيرين لم تتمالك نفسها بعد سماع صوت وهم في أغنية "ست الحبايب"، وبكت في حلقة "The Voice"، وعلقت بعدها على الغناء وقالت: "يارب ما يحرمني من التراب التي تسير عليه يا أمي، ولا يحرم أي شخص من أمه". (تعرف على تفاصيل الخبر)
وفي نهاية الحلقة حقق الجمهور أمنية شيرين، باختياره لوهم للاستمرار في المسابقة على حساب السوداني نايل، وحرصت شيرين على النهوض لتوديعه، إيمانا منها بموهبته وحضوره على المسرح.
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 17 ساعة
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 22 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 5 أيام