شعار "البرنامج"
أعلن الإعلامي باسم يوسف عن توقف "البرنامج" لمدة أسبوعين قبل شهر منها حتى لا تتردد الشائعات عن منعه وإيقافه.
قال باسم يوسف في الفقرة الثالثة من "البرنامج" إنه سيتوقف لمدة أسبوعين بدء من أعياد "شم النسيم" في الأسبوع الأخير من أبريل، وستمتد حتى الأسبوع الأول من مايو بمناسبة "عيد العمال".
وأرجع باسم يوسف إعلانه عن الإجازات قبلها بشهر حتى لا تتردد الشائعات والتكهنات عن إيقاف البرنامج.
وقدم يوسف اعتذاره للمرة الثالثة عن إغفاله لذكر مصدر مقالته الأخيرة "لماذا لا يهتم بوتين؟" بصحيفة "الشروق"، ولكن هذه المرة على شاشة التليفزيون، مؤكدا أنه يتمتع بشجاعة الاعتذار سواء تم قبوله أم لا.
وطلب الإعلامي الشهير من الجماهير ألا تحمل "البرنامج" أكبر من قدره، فهو برنامج ساخر وليس ساحة لتصفية الحسابات.
"البرنامج" يُعرض في مساء الجمعة عبر قناة "MBC مصر" في العاشرة مساء كل أسبوع.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 16 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام