"البرنامج" تم التشويش عليه
رفض الإعلامي باسم يوسف توجيه أية اتهامات بشأن التشويش على برنامج "البرنامج" ليلة أمس الجمعة.
وقال باسم عبر حسابه الشخصي بموقع Twitter: "لا اتهم أحدا بل أتسائل عن عدم قدرة الدولة على حماية قمرها الصناعي الذي يجلب لها أرباح من البث الفضائي ضد تشويش مدته ساعة و لا تعرف مصدره".
لا اتهم احد بل أتسائل عن عدم قدرة الدولة على حماية قمرها الصناعي الذي يجلب لها أرباح من البث الفضائي ضد تشويش مدته ساعة و لا تعرف مصدره
— Dr Bassem Youssef (@DrBassemYoussef) March 15, 2014كانت الشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات" قد أصدرت بيانا صباح السبت حول ما حدث.
وأكد البيان أن الشركة تأكدت بما لا يدع مجالا للشك بأن التشويش أمر متعمد، خاصة مع بدايته بالتزامن مع بداية الحلقة، بالإضافة لحدوث أمر مشابه الأسبوع الماضي.
وقالت الشركة إنها تعمل حاليا على مواجهة هذا التشويش من خلال حلول تقنية يقدمها خبراء بالشركة.
كانت مجموعة قنوات MBC قد تعرضت للتشويش مع بداية حلقة الجمعة 14 مارس من برنامج "البرنامج" للإعلامي باسم يوسف، والذي يبث عبر شاشة القناة.
ويأتي ذلك للأسبوع الثاني على التوالي، ولكن هذه المرة كان الأمر أكثر تعقيدا، ولم يستطع المتابعين مشاهدة أيا من لقطات "البرنامج"، على عكس الأسبوع الماضي.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 17 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 4 أيام