سهير البابلي
تحل الفنانة القديرة سهير البابلي ضيفة علي برنامج "عيشها بشكل تاني" الذي يذاع على إذاعة "نجوم FM".
وجاء في بيان من الإذاعة أن سهير البابلي ستكون ضيفة البرنامج يوم الخميس في الساعة الخامسة مساءا، والذي يعد الظهور الأول لها على الإذاعات المصرية منذ سنوات طويلة.
ومن المقرر أن تتحدث الفنانة القديرة عن رؤيتها للأحداث داخل الشارع المصري، كما ستعلن عن مرشحها في انتخابات الرئاسة المقبلة.
وتكشف حقيقة موقفها من الرئيس المعزول محمد مرسي، والشائعات التي أثيرت حول تأيدها لجماعة "الإخوان"، وسبب اعتزلها الفن لسنوات طويلة وعودتها مع مسلسل "قانون سوسكا"، الذي تم تأجيله بسبب مشاكل إنتاجية، ومتى سيستأنف تصويره وتوقيت عرضه.
برنامج "عيشها بشكل تاني" يقدمه كل من المذيع كريم الحميدي وهند رضا، علي إذاعة "نجوم F.M"، من الساعة 5 إلى 7 مساء.
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ 18 ساعة
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 3 أيام
ياسمين علي تطرح "أعراض انسحابه" ... وكليب سينمائي في لبنان
منذ 4 أيام
بعد 20 عاما على طرحها ... رامي عياش يقدم "خد حرير" بتوزيع جديد
منذ 5 أيام