شيرين عبد الوهاب
في لفتة متواضعة من النجمة شيرين عبد الوهاب، اعتذرت مدربة "The Voice" لمحبيها عن ضعفها في اللغة الإنجليزية، والتي عانى منها مشاهدو البرنامج.
ومن المعروف أن شيرين دائما ما تعبر عن اعجابها بأداء المتسابقين باستخدام بعض الكلمات الإنجليزية التي لا تجيدها بشكل متقن.
واتضح ذلك جليا خلال إشادتها بأداء المطرب السوداني نايل الذي يغني بالإنجليزية، مما اضطر شيرين إلى قولها له:"You are a good man and a smart man".
شاهد شيرين تعتذر عن ضعفها في اللغة الإنجليزية
وفي نهاية العرض المباشرة لفريق شيرين ووصول نتيجة تصويت الجمهور لها، انتهزت شيرين الفرصة قبل إعلان الفائز، لتوجيه اعتذارها للجمهور على لكنتها في الإنجليزية.
حيث قالت شيرين: "أريد أولا الاعتذار للمشاهدين على لغتي الإنجليزية السيئة"، ثم أضافت مازحة: "آسفة فتعليمي فرنسي".
وقبل إعلان شيرين فوز نايل بتصويت الجمهور، أعربت عن قلقها من إقصاء اثنين من فريقها قائلة: "يا حوستي السودة يا أما".
ثم اختارت في النهاية المتسابقة المصرية وهم التي أبدعت في الغناء لعبد الحليم حافظ، ليغادر بتلك النتيجة كل من محمد دحلاب ومحمود ترابي البرنامج.
شاهد شيرين تعتذر عن ضعفها في اللغة الإنجليزية
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 10 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 14 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام