نادين نجيم
اصطحبت نادين نجيم، مقدمة غرفة التواصل الإجتماعي" V Room" ببرنامج "The Voice"، كامير البرنامج في جولة خاصة في الكواليس، استعرضت خلالها استعدادات المتسابقين قبل دقائق من بداية العرض المباشر الثاني.
سيمور جلال: "أشعر بالقلق لكن يجب أن أقدم أفضل ما عندي، أصبحت مؤخرا لا أهتم بالفوز أو الخسارة، بل بتقديم أفضل ما لدي".
هالة القصير: "أنا متوترة هذا المرة بشكل أكبر، فجميع المتسابقين جيدين ونجوم ويستحقون الفوز".
ونصحت هالة زملائها: "لا تخافوا، كونوا على طبيعتكم على المسرح، لو فعلوا ذلك سينجحون جميعا".
أما غازي الأمير فكان المتسابق الوحيد الذي بدا عليه الراحة والثقة بالنفس، حيث قال: "أتمنى أن تظهر هذه الراحة خلال العرض المباشر".
وبسؤاله عما إذا كان بالفعل لا يشعر بالتوتر، قال متهكما: "كيف لا أشعر بالتوتر وقد وضعوني في مجموعة واحدة مع عامر توفيق ومع أخي".
محمود العسيلي وعصام صاصا يغنيان "عمك وعم عمك" من فيلم "صقر وكناريا"
منذ 10 ساعات
مصطفى قمر يطرح "هتغيب" من ألبوم "قمر قمرين"
منذ 14 ساعة
من كلماته وألحانه..مصطفى كامل يطرح اغنيته الجديدة "شوفتوا الخاين"
منذ يومين
نفسي أعمل مسرحية تعيش ... هشام ماجد يكشف سبب حماسه لـ"خيال مريض"
منذ 4 أيام